The smart Trick of المرأة الإماراتية That Nobody is Discussing

Wiki Article



منوعات يوم المرأة الإماراتية.. شعارات ملهمة ورسائل ثرية

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

وبصفتها وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، تقود الأميري جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في مجال تعزيز تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والاعتماد على البحث والتطوير في مجالي العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لإيجاد صناعات جديدة تعزز التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة بتمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات، وتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة القدرة التنافسية للصناعات المحلية.

شارك عبر الفيسبوك شارك عبر تويتر الخبر السابق وقع انهيار صخري على أحد التلال بالقرب من البحر الميت في إسرائيل يوم.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

وجاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الإمارات وإيمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي الصعاب، واعترافاً بإسهاماتها التنموية المختلفة، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

وتم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إجراء أول انتخابات برلمانية في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والخامسة في دولة الإمارات، والتي كانت محطة تاريخية مهمة ضمن مسيرة تمكين المرأة.

خدمات رقمية للفتيات والنساء يوم المرأة الإماراتية المرأة في الحياة السياسية الدعم الاجتماعي برامج الإسكان للنساء صحة المرأة تعليم المرأة التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة خدمات النقل العام والمواقف المخصصة للنساء خدمات رقمية للفتيات والنساء

المرأة الإماراتية كانت مثالاً واضحاً بارزاً وحقيقياً لكل تحدٍ وإنجاز في جميع المجالات، لم نكن نداً أبداً للرجل، كما يزعم بعض الجاهلين، بل دوماً كنا عوناً وسنداً له. في دولة الإمارات، كان دور المرأة مشعاً بالثقة، مشعاً بالسلام، ومشعاً بكل استشراف واستدامة لمستقبل مزهر للشعب والمجتمع.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

إبراز المكاسب والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية من خلال توظيف اتبع الرابط وسائل الإعلام المختلفة

Report this wiki page